“GoDaddy” أكبر منصة متخصصة باستضافة المواقع وتسجيل النطاقات تطلق النسخة التجريبية من الموقع الالكتروني باللغة العربية

لمساعدة المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على تطوير الأعمال الصغيرة وترسيخ حضورها على الإنترنت

الإمارات العربية المتحدة – أخبار التدريب
أطلقت GoDaddy، المنصة المتخصصة باستضافة المواقع على الإنترنت وتسجيل النطاقات، والتي تقدم الدعم لرواد الأعمال والشركات في جميع أنحاء العالم، النسخة التجريبية من موقع GoDaddy الالكتروني باللغة العربية. وأصبحت تجربة التسويق وخدمات دعم العملاء الحائزة على الجوائز والتي تقدمها GoDaddy متاحة باللغة العربية لتساعد العديد من الشركات الصغيرة والمحلية ورجال الأعمال في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على ترسيخ حضورها على الإنترنت.
ويتيح موقع GoDaddy باللغة العربية الفرصة لرواد الأعمال المحليين للاستفادة من المنتجات والخدمات المتاحة والتي ستساهم في تعزيز تواجد شركتهم على الإنترنت وتطوير أعمالهم. وتقدم النسخة التجريبية للمتعاملين إمكانية مشاركة الآراء والتعليقات، والتي سيستخدمها المطورون في GoDaddy لتحسين تجربة العملاء في الموقع الإلكتروني.
ورغم أن اللغة العربية تعتبر رابع أكثر اللغات استخدامًا على الإنترنت، مع وجود أكثر من 273 مليون متحدث باللغة العربية، فقد أظهرت الدراسات أن الوصول إلى المحتوى العربي يمثل خمسة بالمائة فقط ويعتبر منخفض الجودة. تعتمد غالبية المواقع الالكترونية على “الترجمة التلقائية” لعرض المحتوى بلغاتها المحلية، ونتيجة لذلك فمن المرجح أن يترجم محتوى هذه المواقع الالكترونية بشكل غير دقيق. لذلك، لا تفكر العديد من الشركات العربية في تقديم المحتوى الخاص بها باللغة العربية التي تحتاج إلى جهد هائل في سبيل الوصول إلى المعلومات الصحيحة والمفيدة بلغتها الأم.
وتبرز الحاجة لدعم الشركات العربية في الوقت الذي تشهد فيه منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نموًا كبيرًا في الأعمال الصغيرة. ووفقًا لنتائج البحث، فإن 80 – 90 بالمائة من الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تضم الشركات الصغيرة جدًا والصغيرة والمتوسطة (MSMEs). وفي الوقت نفسه، يقدم قطاع الشركات الصغيرة جدًا والصغيرة والمتوسطة في منطقة مجلس التعاون الخليجي إمكانات نمو بنسبة 156٪ في السنوات الخمس المقبلة، حيث يعمل فيه 22 مليون شخص، وذلك وفقًا لدراسة أجرتها شركة شركة مينا ريسرتش بارتنرز.
 
وتهدف GoDaddy من خلال تقديم موقعها الالكتروني باللغة العربية إلى إتاحة المزيد من الفرص للمستخدمين ورواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتسهيل وصولهم إلى الأدوات الرقمية والحلول والمحتوى والدعم بلغتهم الأم ومساعدتهم على تلبية احتياجات الأعمال وتوفير الإرشاد اللازم لهم لتقديم تفاصيل أعمالهم على الإنترنت.
ويمكن للعملاء الآن الانتقال إلى الموقع الالكتروني باللغة العربية من خلال اختيار “لغة المنطقة” في نهاية موقع GoDaddy لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وفي تعليق لها، قالت سيلينا بيبر، المدير الإقليمي الأول لمنصة GoDaddy في تركيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب إفريقيا: “عملنا على توفير الاتصالات التسويقية الخاصة بنا باللغتين العربية والإنكليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال فريقيا، للتعريف بعلامة GoDaddy التجارية، ومزايا حضور الأعمال على شبكة الإنترنت إلى جانب تقديم التوجيه اللازم للعملاء خلال رحلتهم على الإنترنت. نحن الآن نركز على تقديم تجربة متميزة للمستخدمين المتحدثين باللغة العربية لاستخدام منتجاتنا وخدماتنا عبر الإنترنت بسهولة. نحن حريصون على التواصل معهم والاستماع إلى ملاحظاتهم لأننا نتعامل بشكل أعمق مع عملائنا العرب في المنطقة”.
ونظرًا لأن الشركات الصغيرة جدًا والصغيرة والمتوسطة تؤدي دورًا محوريًا في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فإن امتلاك موقع إلكتروني احترافي للشركة يعد أحد الاستراتيجيات الرئيسية اليوم لتوسيع الأعمال. وتلتزم GoDaddy بدعم الشركات الصغيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتساعدها على النمو.
ومن توفر النسخة التجريبية من الموقع الإلكتروني الجديد باللغة العربية، فإن GoDaddy تقدم لرواد الأعمال الناطقين بالعربية والإنجليزية وأصحاب الأعمال الصغيرة في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أدوات العمل على الإنترنت والتوجيه اللازم لنشر تفاصيل أعمالهم والعمل على تطويرها.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: