أكاديمية الصندوق الصناعي تختتم برنامجًا لقادة الصناعة لإدارة وقيادة الأعمال في الأزمات

الرياض – أخبار التدريب
اختتمت أكاديمية صندوق التنمية الصناعية السعودي أمس، برنامجًا تدريبيًا تنفيذيًا بالتعاون مع مركز ستانفورد للتطوير المهني بحضور معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة الصندوق الصناعي الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف، ونخبة من قيادات القطاعين العام والخاص.
وأكد الرئيس التنفيذي للصندوق الصناعي، الدكتور إبراهيم بن سعد المعجل أن الدعم الذي يقدمه الصندوق الصناعي للقطاع الخاص لمواجهة الآثار الاقتصادية لفيروس Covid19 لا يقتصر على المبادرات المالية فقط، بل يمتد إلى التطوير والتدريب وتقديم الخدمات الاستشارية.
وأضاف المعجل أن أكاديمية الصندوق الصناعي تقوم بدور ريادي في التدريب والتطوير حيث قامت منذ بداية هذا العام بتدريب أكثر من 1000 متدرب من قادة الأعمال والمدراء التنفيذين والمتخصصين من القطاعين العام والخاص، يدعمها في ذلك امتلاك الصندوق الصناعي لخبرات تراكمية تزيد على أربعة عقود من التدريب والتأهيل المتخصص.
وركز البرنامج التنفيذي على إقامة جلسات إثرائية لتبادل الخبرات والمعارف بمشاركة 53 رئيسًا تنفيذيًا من القادة وكبار المدراء السعوديين في القطاعين العام والخاص للاطلاع على مهارات الابتكار وقيادة الأعمال في الأزمات، ومتابعة فرص النمو والتطوير في الصناعة بشكل مستدام، حيث استمر البرنامج الذي حمل عنوان “قيادة التحول الإبداعي في الأزمات” لمدة 5 أسابيع.
الجدير بالذكر أن أكاديمية الصندوق الصناعي تأتي امتداداً لخبرات طويلة تجاوزت 45 عامًا من التدريب والتأهيل المتخصص، لتطوير قدرات رأس المال البشري، وتواصل الأكاديمية في تحقيق أهدافها من خلال تعاونها مع موفري التعليم العالميين الرائدين.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: