أكاديمية الصافي دانون توقع اتفاقية إستراتيجية لتقديم برنامج تدريب صيفي للكوادر السعودية بمعهد الإدارة

الرياض – أخبار التدريب
وقع معهد الإدارة العامة ممثلة في مركز الأعمال اتفاقية برنامج تدريب صيفي تحت مظلة أكاديمية الصافي دانون التابعة لشركة الصافي دانون المحدودة، وذلك بحضور كل من ممثلي شركة الصافي الرئيس التنفيذي لمزارع الصافي دانون المهندس خالد أبو ذيب والرئيس التنفيذي للموارد البشرية بشركة الصافي دانون نبيل بتاوي، وممثلي معهد الإدارة العامة الرئيس التنفيذي لمركز الأعمال بالمعهد محمد قباني، ونائبه عباس الجويد.
وتهدف الإتفاقية الى تعزيز التعاون المشترك الإستراتيجي بين الطرفين في مجالات التدريب والتطوير للكوادر السعودية، وتقديم البحوث والإستشارات الإدارية التقنية و غير التقنية، بالإضافة الى تطوير الموارد البشرية سواء في القطاع الخاص او العام، وتقديم خدمة وطنية من خلال المشاركة في بعض البرامج التي تساهم في تطوير الكوادر السعودية للدخول في جميع القطاعات بكفائه عالية.
ويتطلع كل من الأطراف أن تكون هذه المبادرة هي باكورة الأعمال التي ستخدم القطاع الخاص والعام أيضا بتوفير كادر شاب جاهز للسوق العمل، علماً بأن الصافي دانون لديها تجارب عدة في التدريب والتطوير الداخلي حيث أن قطاع الزراعي والتصنيع والتجاري يعتبر مجال متخصص بحد ذاته. وقد كثفت الشركة جهودها في تبني الكوادر السعودية و نقل الخبرة المحلية للكادر الشاب من خلال تنويع مسارات و وسائل التدريب مثل التدريب الصيفي، والتعاون الجامعي، و التدريب الداخلي الإفتراضي.
من جهته قال الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بشركة الصافي دانون، أن تطوير المواهب و رفع الكفاءات من اهم الركائز التي ترتكز عليها استراتجية برنامج التحول في شركة الصافي دانون و لذلك تم إنشاء أكاديمية الصافي دانون لتكون البوابة الرئيسة التي ستدعم هذا الهدف الاستراتيجي من خلال البرامج التدريبية و التطويرية التي تقدمها للموظفين. و من أهم توجهات الأكاديمية هي بناء الشراكات مع الجامعات و الكليات و المعاهد المتخصصة وذلك لتبادل الخبرات وتسريع عجلة التطوير في الشركة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: