شركة فنيال للإعلام تطلق مسابقتها بحثاً عن نجوم البودكاست المستقبليين من الشباب العرب

تطلق المسابقة عبر منصة استوديو فنيال وستشكل مركز متميز جديد لألمع المواهب العربية في مجال البودكاست

دبي – أخبار التدريب
أعلنت فنيال للإعلام، وهي شبكة بودكاست تقدم قصصاً صوتية موجّهة إلى الشباب العربي في أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إطلاق مسابقتها المتميزة التي تهدف إلى دعم مجتمع البودكاست المتنامي في المنطقة. ويأتي الإعلان عن المسابقة بالتزامن مع إطلاق مبادرة استوديو فنيال، التي ستشكل منصة افتراضية فريدة للمواهب العربية الشابة في مجال البث الصوتي. وستتيح لهم فرصة الاشتراك وتقديم أفكارهم حول برنامج  صوتي باللغة العربية، حيث سيجري العمل على تطويره وإنتاجه من قِبل المختصين العاملين في فنيال.
تمنح التجربة للمتسابقين الحرية الكاملة في اختيار موضوع المسلسل/البرنامج، الذي يُشترط أن يكون باللغة العربية، طالما أن يكون الموضوع يخدم اهتمامات المجتمع العربي، وسيعمل الفائزون بالمسابقة جنباً إلى جنب مع فريق الشبكة لتطوير أفكارهم وتحويلها إلى برنامج،  إلى أن يتم إطلاقه على جميع منصات البودكاست في المنطقة تحت مظلة فنيال للإعلام.
ويأتي إطلاق المسابقة، المُتاحة الآن أمام الراغبين بالتقديم، في إطار الجهود الرامية إلى تلبية الحاجة المتزايدة إلى إبداع محتوى موجه إلى المستمع العربي ويلاقي تطلعاته. وبهذه المناسبة، قال مشاري العنيزي، المؤسس الشريك والمدير الإبداعي في فنيال للإعلام: “أردنا إطلاق مبادرة استوديو فنيال  بطريقة مبتكرة، ووجدنا أن إطلاق مسابقة بحثاً عن أفضل المواهب العربية سيسهم في تحقيق هذا الهدف، لا سيما وأننا نسعى لاستقطاب المواهب العربية وتحويل أفكارهم إلى واقع.
وليس لدينا أدنى شك بوجود عدد كبير من الشباب العرب الموهوبين في مجال سرد القصص والذين لا تنقصهم الأفكار الإبداعية أو الموهبة، لكن قد يحتاجون المعرفة أو الأدوات اللازمة لنشر قصصهم وتحويلها إلى عمل فني. ومن خلال إطلاق استوديو فنيال والمسابقة، نهدف إلى إمدادهم بمنصّة مميزة لبث قصصهم الملهمة ومشاركتها بلهجتهم المحلية”.
وتدعو فنيال للإعلام الراغبين بالمشاركة في المسابقة إلى إرسال أفكارهم حول برنامج صوتي باللغة العربية ليتم تبنّيه وإطلاقه من قبل الشبكة. للاشتراك في المسابقة، يرجى إرسال تجارب الأداء إلى الرابط التالي: (من هنـا) قبل نهاية 14 سبتمبر. سيجري إعلان أسماء الفائزين في نهاية سبتمبر وسيبدأ بعدها العمل على إنتاج الحلقات التجريبية، حيث من المتوقع بث الحلقات الأولى بحلول شهر أكتوبر.
ومن جانبها أضافت ليلى حمادة: “يتمثل هدفنا في تطوير شبكة بودكاست تتوجه بمحتواها إلى المجتمع العربي بشكل خاص لتشكل فرصةً مميزةً تمنح جمهور المنطقة العربية محتوى تفاعلي أصيل ومرتبط بقضايا المجتمع.”
بدأت فنيال للإعلام عملها في عام 2019، ومن أشهر أعمالها مسلسلات  ألف ليلة وليلة، وجحا، واسمي مكة. ويجدر بالذكر أنّ إطلاق فنيال للإعلام لهذه المسابقة جاء بعد الإعلان عن عدد من الخطط المهمة هذا العام، والتي شملت إطلاق باقة من المسلسلات الجديدة من بينها القبو، مسلسل التشويق والغموض الجديد الذي يعدّ أول مسلسل دراما صوتي أصلي يتم إنتاجه خصيصاً لجمهور العالم العربي.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: