6333 رائد و رائدة أعمال يستفيدون من ورش و لقاءات عيادات الأعمال عبر منصة نماء المنورة

جدة – أخبار التدريب 
استفاد 6333 رائد و رائدة أعمال من سلسلة اللقاءات الاستشارية التطويرية التي نظمتها عيادات الأعمال بالشراكة مع نماء المنورة ضمن فعاليات يوم الأعمال والتي تقام كل يوم سبت عن بعد، وذلك خلال شهر أغسطس الماضي.
تناولت الورش عدد من الموضوعات حيث ناقشت إحدى الورش محور التميز في خدمة العملاء استعرض خلالها المهندس يزيد علي الزايدي مستشار التخطيط و خدمة العملاء تعريف العملاء و قسم خدمة العملاء إلى جانب المهارات اللازمة لموظف خدمة العملاء و أنماط العملاء وكيفية التعامل معهم.
فيما أقيمت الورشة الثانية خلال شهر أغسطس بعنوان ريادة الأعمال بعد الأزمة قدمها الأستاذ رضوان محمد الجلواح مستشار الموارد البشرية و التدريب حيث تحدث حول أليات تساهم في إنجاح المشاريع الريادية و الفرص المتاحة لرواد الأعمال في الأزمات إلى جانب استعراض خطة التعافي من الأزمات وتحقيق استدامة المشاريع.
كما تناولت سلسلة اللقاءات موضوع عقد الإيجار الموحد التجاري حيث استعرض الأستاذ حسن عشق العطريز مستشار المقاولات العامة نبذة عن عامة عن العقد الموحد للإيجار ومميزات العقد للمؤجر والمستأجر و الربط بين الجهات الحكومية.
كما تناولت اللقاءات موضوع مشاريع المطاعم الفرص والواقع والتحديات قدمتها الشيف حصة عبدالله البشر مستشار مشاريع المطاعم والمقاهي استعرضت خلالها دراسة جدوى مشاريع المطاعم وأهمية الخبرة في قطاع المطاعم إلى جانب تناول مهارات ادارة المطاعم و الفرص التطويرية والمستقبلية.
و تتواصل لقاءات يوم الأعمال بشراكة فاعلة بين عيادات الأعمال ونماء المنورة بهدف الإسهام في تطوير رواد الأعمال الحاليين و المحتملين و دعم و تحفيز المشاريع و المنشآت و الشركات الناشئة و الصغيرة والمتوسطة و الإسهام في إنقاذ المشاريع من التعثر وتقديم الدعم الاستشاري و الإرشادي و التوجيهي من خلال المستشارين و الخبراء و الموجهين في استشارات ريادة الأعمال .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: