تعاون مشترك بين أكاديمية”إعمل بيزنس” ومؤسسة “سماء الرؤية” السعودية

القاهرة – أخبار التدريب
اتفق المهندس “محمد الباز”، رئيس مجلس إدارة أكاديمية “اعمل بيزنس”، أول أكاديمية عربية متخصصة في تدريب وتأهيل رواد الأعمال في مصر والشرق الأوسط، مع مؤسسة “سماء الرؤية” السعودية على بروتوكول تعاون.
وبمقتضى هذا التعاون ستكون مؤسسة “سماء الرؤية” السعودية راعيًا إعلاميًا لأكاديمية “اعمل بيزنس” في مختلف المؤتمرات التدريبية، والفاعليات الريادية على مستوى مصر والوطن العربي.
مؤسسة “سماء الرؤية” السعودية تضم عددًا من الصحف والمواقع الإخبارية من بينها صحيفة “أخبار التدريب” السعودية وموقع “سوفيت نيوز” الإخباري.
وقد أعرب “الباز” عن سعادته بهذا التعاون، مشيرًا إلى أنه يعد امتدادًا للتعاون المثمر بين المؤسسات المصرية والسعودية؛ بهدف الارتقاء بالمعرفة، وصناعة جيل من القادة قادر على التعلم، بما يخدم رؤية البلدين في التنمية المستدامة، مشيدًا بدور مؤسسة سماء الرؤية السعودية في دعم وتطوير الشباب العربي في حقل التدريب والمعرفة.
وقال “الباز” إن هذا الاتفاق في الأساس نابع من رؤية مشتركة بين أكاديمية “اعمل بيزنس” ومؤسسة سماء الرؤية السعودية؛ للارتقاء بمستوى الوعي والتعليم في الوطن العربي، وذلك من خلال نشر ثقافة التدريب والتعلم المستمر بين الشباب، بهدف صناعة القادة والإسهام في حقل المعرفة الإنسانية في الوطن العربي.
إعمل بيزنس هي أكاديمية عربية متخصصة في علوم إدارة الأعمال، تهدف إلى نشر ثقافة الأعمال وإنشاء المشاريع بصورة مبسطة ومساعدة كل رائد أعمال لبدء عمله الخاص سواء كان صاحب مشروع صغير أو متوسط في التعلم والتطوير المستمر لإمكاناته ومهاراته من خلال الموضوعات مختلفة.
تقدم الأكاديمية دورات وشهادات متخصصة في علوم الإدارة المختلفة على الإنترنت، وتقدم كذلك شهادات أكاديمية، باعتماد دولي أو باعتماد الأكاديمية نفسها.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: