50 متدرباً يختتمون دورة عن كود البناء السعودي العام SBC 201

الرياض – أخبار التدريب 
اختتمت الهيئة السعودية للمهندسين بالتعاون مع اللجنة الوطنية لكود البناء السعودي دورة كود البناء السعودي العام SBC 201، التي شارك بها 50 متدرباً عبر منصة التدريب الإلكتروني “عن بعد”.
وأوضح المتحدث باسم الهيئة السعودية للمهندسين المهندس عبدالناصر العبداللطيف أن الدورة تأتي ضمن باقة من الدورات التدريبية التي تنظمها الهيئة في كود البناء السعودي، وتشمل أربع دورات خلال شهر أكتوبر الجاري وهي كود البناء العام 201 والكود السعودي للأحمال والقوى 301 والكود السعودي الميكانيكي 501 والكود السعودي للتمديدات الصحية 701.
وبين العبداللطيف أن الهيئة تواصل مساعيَها في رفع قدرات المهندسين عبر الدورات المتلاحقة والمنتظمة التي تغطي مختلف مجالات الاحتياج الهندسي وتحقق التطوير المنشود والذي ينعكس على أدائهم في قطاعات متنوعة تعزز النماء والازدهار في المملكة.
وأفاد أن خِدْمات الهيئة المتنوعة وبواباتها الرقمية تسهل التسجيل والالتحاق بالدورات، وأن منصة متابعة الدورات “عن بعد” تعمل وَفْق أعلى المعايير والمتطلبات، كما توفر للمستفيدين وصولا رقميا ميسرا لإفادتهم من تلك الدورات وتحقق لهم التقدم في تخصصاتهم عبر الدورات التي يقدمها مختصون وخبراء.
ولفت إلى أن الدورات تسهم في تدعيم قدرات المهندسين ومعرفتهم بمتطلبات الكود السعودي للبناء، الذي يهدف بدوره في جودة البناء والتشييد في المملكة، مشيدًا بمشاركة المهندسين ودورهم في تنفيذ الكود والالتزام بمعاييره وأدواته والارتقاء بجودة الأبنية وإحداث النهضة العمرانية المنشودة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: