معهد اللغة الإنجليزية في جامعة الأميرة نورة يوقع اتفاقية تعاون مع معهد نورويتش

الرياض – أخبار التدريب
وقع معهد اللغة الإنجليزية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن اتفاقية تعاون مع معهد نورويتش لتعليم اللغة (نايل) لدعم وتسهيل تقديم برامج التطوير المهني لمتخصصي اللغة ومعلميها، حيث تُعد مؤسسة نايل التعليمية مركز امتياز رائد عالميًا يدير عادةً أكثر من 100 برنامج للتطوير المهني سنويًا في المملكة المتحدة وخارجها من خلال منصته التعليمية عبر الإنترنت NILE Online.
وتهدف هذه الاتفاقية على تقديم العديد من الدورات التدريبية للمساعدة في تطوير أعضاء هيئة التدريس في المعهد تعزيزا لمهاراتهن و تطويرا لقدراتهن لضمان بقائهن على دراية بأحدث الممارسات العالمية في مجال تدريس اللغة الإنجليزية, كما قدمت هذه الدورات وجهاً لوجه وكذلك عن بُعد، إضافة إلى تصميم معظمها تلبية احتياجات الأقسام المتعددة داخل معهد اللغة الإنجليزية مثل الإدارة في تعليم اللغة الإنجليزية والاختبارات وإنشاء تقييمها و نظام الأداء الصفي.
وتأتي اتفاقية معهد اللغة الإنجليزية مع معهد نورويتش (نايل) باعتباره من المؤسسات المختصة في تقديم الدورات التدريبية لمعلمي اللغة في المملكة المتحدة، كما تُعنى بتقديم التدريب والتطوير من المؤهلات الأولية إلى برامج الماجستير وجهاً لوجه وعبر الإنترنت.
يذكر أن معهد اللغة الإنجليزية بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن يهدف إلى تحسين عملية تدريس اللغة الإنجليزية لإعداد الطالبات وتأهيلهن للانضمام للجامعات الدولية المرموقة، تلبية لاحتياجات سوق العمل و تطوير مهارات الاتصال في اللغة الإنجليزية من خلال تطبيق أفضل الممارسات على الصعيدين المحلي والدولي. وتأسيس هيئة تدريس ومركز تطوير مهني متين، لتلبية المتطلبات المهنية المتزايدة لمعلمي اللغة الإنجليزية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: